فى يوم الخميس 11 مايو 2023 الموافق 21 شوال 1444 وبمشاركة أكثر من 160 مشارك من الجهات الحكومية والخاصة، عقدت شركة آفاق الجانب الإيجابي بالتعاون مع شركتي خبراء التحول و Trusted Partners الملتقى الإلكتروني “نحو تحقيق الصدارة في قياس التحول الرقمي 2023” بهدف تعريف المشاركين على خطوات رفع مؤشر نضج التحول الرقمي للجهات الحكومية من خلال التحضير الجيد لقياس التحول الرقمي 2023 الصادر عن هيئة الحكومة الرقمية.

نبذة عن محتوى ملتقى الصدارة فى قياس التحول الرقمي 2023

تميز هذا الملتقى بالتفاعل بين المتحدثين والحضور،وأيضاً بثراء المعلومات المقدمة من المتحدثين وقدرتهم على إجابة جميع أسئلة الحضور
وتضمن الملتقى العديد من المواضيع والجوانب المهمة بخصوص دورة قياس التحول الرقمي 2023، مثل

  • استعراض أفضل الممارسات
  • التواصل الأمثل لتحقيق الإنجاز
  • متطلبات الوصول إلى مرحلة الإبداع
  • أتمتة رحلة التهيئة لمتطلبات قياس عن طريق نظام قياسي

وفي ختام الملتقى، تمّ فتح باب للأسئلة والنقاش الثري بين الحاضرين. وشهد الملتقى تفاعل ممتاز من قبل شركاء النجاح، إذ أثنى الحضور على أهمية الملتقى وعبّروا عن شكرهم لحجم الفائدة التي حصلوا عليها.

ويأتي هذا الملتقى ضمن سلسلة لقاءات و أنشطة تثقيفية تنظمها الشركة في مجالات مختلفة بهدف تطوير الكفاءات والمهارات الرقمية لدى الجهات.

الآن يمكنك مشاهدة اللقاء المسجل من خلال قناة الشركة على منصة اليوتيوب، شاهد الآن

كما يمكنكم التعرف على الخدمات الاستشارية التى تقدمها آفاق الجانب الإيجابي فى قياس التحول الرقمي، وأيضا نظام قياسي لأتمتة رحلة التهيئة لمتطلبات قياس.

ويسعدنا  إطلاق خدمة مُراجع قياس التي يقدمها خبراءنا فى التحول الرقمي، لتعزيز فرص الجهات الحكومية في تحقيق الالتزام الكلي فى قياس

إعداد الفريق الإعلامي في آفاق الجانب الايجابي PSH